تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
30 ربيع الأول 1439     18 ديسمبر 2017

Skip Navigation LinksNews-30-10-2016 انطلاق العمل بمركز الاتصال الموحد (Call Center)

انطلاق العمل بمركز الاتصال الموحد (Call Center)

02/02/1438

بدأت الأمانة العامة للجان الفصل في المنازعات والمخالفات التأمينية استقبال المكالمات من كافه المتعاملين من  (الأفراد – ممثلي الشخصيات الاعتبارية- ممثلي شركات التأمين ) عبر مركز الاتصال الموحد (Call Center)، والذي يقدم خدماته طوال أيام العمل في الأسبوع وعلى مدار ثمان ساعات يومياً، من الساعة (۸) صباحاً حتى الساعة (٤) مساءً، بهدف الاستجابة لاحتياجات المتعاملين والإجابة على استفساراتهم ومتابعة سير الدعاوى المقدمة من قبلهم.

 

كما يقدم مركز الاتصال الموحد (Call Center)، كافة الخدمات الاسترشاديه والتوعوية ويسعى إلى تقديم الإجابات عن كافة الأسئلة المطروحة لمتابعة مختلف الدعاوى المقيدة لدى الأمانة العامة للجان التأمين، بالإضافة إلى تقديم الإجابات والإيضاحات حول عمل اللجان والأمانة العامة بشكل عام، كما يتيح خاصية تقييم الخدمات المقدمة للمتعاملين بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة والسعي لتقديم أفضل المستويات.

 

 

ويمكنكم التواصل مع مركز الاتصال الموحد (Call Center) من خلال الرقم:

۸۰۰۱۲٤۰۰٤۲